الى كل نساء العالم . انتم كل الحياة . انتم كل المتمنيات . انتم من يقف الجميع اليكم احتراما . ولو رجعنا الى بداية الكون . او الحياة او نسميها ولادة كل شيئ . يكون صعب علينا فهم ماجرى ومايجري مند ولادة كل انسان . فالنساء هم من يعرفون ماكان لنا . وهم من يمرنون كل انسان مقبل على حياة جديدة . النساء سبب في خلق دورة الحياة . لو فكرنا جيدا وتاملنا في خلق البشر كانت لم تكن . هل تكون حياة طبعا نقول لا . فتمعنو جميعا في النساء . اننا لاشيئ او عدم من دون نساء . انكم انتم عزيزاتي بعد الماء كل شيئ حيا . الفضل لكم بعد الله في وجودنا ... احترماتي لكل نساء العالم
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق

الى كل نساء العالم . انتم كل الحياة . انتم كل المتمنيات
ردحذفالصورة جميلة جدا شكرا
ردحذفطبعا انهم الامهات
ردحذف