ليلة سعيدة حبيبتي وسيدة المجتمع بجميع اصنافه . لقد حل وقت الليل ليرخي ظلاله على العباد . ليبدء نورك انت ايتها الام . ايتها العاملة في جميع انواع الخدمات . انت الثي تجعلين الكل يسعد بلقئك صغيرا او كبيرا . انت من ينامون على صوتك الحنون سواء كان ابن او حبيب او قريب او بعيد . فانت لايمكنك النوم خثى يكون الجميح قد حل بفراشه . ولاتملين او تقولي لا ادامك الله للعباد سندا ياحبيبة الكل ..كل ليلة انت الاضواء المنيرة لطريقنا
جميعا . اننا لك نكن التقدير سيدتنا
جميعا . اننا لك نكن التقدير سيدتنا

ليلة سعيدة حبيبتي وسيدة المجتمع بجميع اصنافه
ردحذف